أسود

أمرابط يقود النصر إلى الفوز

محمد أتكدار

قاد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، فريق النصر السعودي إلى تحقيق الانتصار على مضيفه الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس 31 دجنبر 2020، بملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن فعاليات الأسبوع الحادي عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ونجح نور الدين أمرابط من إفتتاح باب التسجيل لفريقه، خلال الجولة الأولى تحديدا مع مطلع الدقيقة 25، قبل أن يضيف زميله في الفريق سطان الغنام الهدف الثاني عند الدقيقة 40.

وتمكن الفيصلي من تقليص الفارق عبر لاعبه جوليو تافاريس، بحلول الدقيقة 69، غير أن النصر السعودي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 86، بواسطة اللاعب رائد عبد الله الغامدي، ثم عاد جوليو تافاريس ليوقع الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 85 من علامة الجزاء.

وأضاف النصر السعودي بعد هذا الفوز 3 نقاط إلى رصيده، إذ أضحى يتوفر على 11 نقطة، في المركز الثاني عشر مؤقتا، في المقابل تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة، في المركز التاسع.

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد أكدت أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر السعودي، أصبح حرا ويمكن لأي فريق أن يتفاوض معه، دون الرجوع إلى إدارة النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق