Site icon Sport 1 سبور

استقالة جديدة مفاجئة بالمنتخب الوطني

تشهد الإدارة التقنية الوطنية تغييرات كثيرة على مستوى المنتخبات الوطنية، خاصة بعد الإقالة الجماعية للأطر الأجنبية، ومدربي المنتخبات الصغرى.

وعلم sport1.ma، أن سعيد شيبا، مدرب منتخب أقل من 17 سنة، قرر التخلي عن مهامه بشكل مفاجئ، إذ غادر بالأمس الثلاثاء 14 شتنبر 2021، مركز محمد السادس، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء رحيله.

وأوضح مصادر sport1.ma، أن المعد البدني الأجنبي الذي كان يشتغل رفقة منتخب أقل من 17 سنة، ويساعد منتخب أقل من 20 سنة، قرر بدوره التخلي عن مهامه، إذ غادر بدوره مركز محمد السادس، رافضا مواصلة مهامه.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كلف فتحي جمال، بتعيين مدربي المنتخبات الوطنية، غير أنه لم ينجح إلى حدود اليوم في الإعلان رسميا عن مدربي المنتخبات.

ورفضت الجامعة توقيع عقود مع الأطر التي اختارها الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، وأقل من 23 سنة، مثل هشام الدميعي، ومدكر، وشقيقه المعد البدني، إذ قررت انتظار تعيين مدير تقني جديد قبل توقيع العقود.

وتأخرت الجامعة بدورها في تعيين مدير تقني وطني جديد، بعد تقديم الويلزي أوشن لاستقالته من منصبه مديرا تقنيا وطنيا، علما أن الأخير اشتغل لحوالي سنتين دون تقديم أية إضافة رفقة باقي الأطر الأجنبية التي استعان بها في مهامه.