أسودالمنتخب الأول

الأسود يتعرضون لإساءات عنصرية بمقر إقامتهم في مدريد

خرجت إدارة فندق إقامة المنتخب الوطني المغربي في مدينة مدريد، عن صمتها بخصوص العبارات العنصرية التي صدرت عن مستخدمين أهانوا لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذين يقيمون بنفس الفندق، استعدادا للمباراة الودية أمام البيرو غدا الثلاثاء.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة الفندق أدانت كل هذه الأفعال، وأكدت طرد المستخدمين وأنها وضعت المتورطين رهن إشارة الشرطة.


وأضافت الصحيفة نقلا عن أحد المسؤولين في الفندق، “بصفتي شخص عربي ومسلم، يحتفل برمضان مثل العديد من الزملاء في الفندق، ولهذا السبب نشعر بالإهانة مثل أي مسلم في العالم. فندق مدريد يوروستارز تاور، يدين أي عمل عنصري ونعتذر مرة أخرى لجميع الأشخاص الذين شعروا بالإهانة”.


واختتمت الصحيفة حديثها نقلا عن نفس المسؤول، “الأشخاص المسؤولين عن هذه الصور لا ينتمون إلى الفندق، بل هم عمال إضافيون يتم الاستعانة بهم في الأحداث الاستثنائية، ولقد تم طردهم ووضعهم تحت تصرف الشرطة”.

وكان أحد الموظفين بالفندق الذي تقيم فيه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل خوض المواجهة الودية الثانية ضد البيرو، قد قام بتوجيه عبارات قدحية وعنصرية للاعبي والطاقم التقني للمنتخب الوطني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق