أسودالمنتخب الأول

الأسود يواجهون بلجيكا بأمل الفوز في قمة كروية واعدة

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البلجيكي، ، اليوم الأحد 27 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة جنوب العاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من مسابقة كأس العالم قطر 2022.


ويدخل المنتخب الوطني مباراته أمام بلجيكا، من أجل حصد ثلاث نقاط، حتى يتسنى له تقوية حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم قطر 2022، خاصة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام المنتخب الكرواتي وحصده للنقطة الأولى في مشوار التأهل.


ومن المنتظر أن يدخل الأسود قمته أمام بلجيكا، في ظل غياب محتمل للنجم نصير مزراوي الذي أصيب خلال مواجهة كرواتيا، حيث من المرتقب أن يقحم الناخب الوطني وليد الركراكي يحيى عطية الله كأساسي خلال هذه المواجهة، في المقابل ينتظر دخول أشرف حكيمي كأساسي بالرغم إصابته على مستوى الفخذ، والتي قدرت بالطفيفة من قبل الطاقم الطبي للأسود.


ويرجح أن يقوم الركراكي ببعض التعديلات الطفيفة على مستوى النهج التكتيكي للأسود، حيث يرغب الناخب الوطني في حصد أول فوز للأسود بالمونديال، منذ سنة 1998، وهي النتيجة التي قد تخول للمغرب التأهل للدور الثاني للمونديال منذ مكسيكو 86.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق