أسودالمنتخب الأول

الأندية الأوروبية تنمع لاعبيها من المبيت في المغرب

تلقى جميع لاعبي المنتخب الوطني، المحترفين في الدوريات الأوروبية، اتصالات من أنديتهم، تحثهم على ضرورة العودة سريعا إلى صفوفها.

وأكد مصدر خاص لموقع سبور1، أن أغلب اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية، غادروا ليلة أمس الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، مدينة الرباط، صوب البلدان التي يلعبونا فيها، وذلك مباشرة بعد مباراة الأسود وغينيا كوناكري.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعبين المحترفين الذين غادروا المغرب، سيستفيدون من يوم راحة اليوم الأربعاء، قبل استئناف التدريبات رفقة أنديتهم الأوروبية، استعدادا لمباريات نهاية الأسبوع الجاري التي تنتظرهم.

وتابع ذات المصدر، أن مجموعة من الأندية الأوروبية طالبت من لاعبيها عدم المبيت في المغرب والإسراع بالعودة إلى البلدان التي يحترفون فيها، بعد مباراة المنتخب الوطني وغينيا كوناكري، نظراً لحاجتها إلى خدماتهم.

وتأهل المنتخب الوطني، مساء أمس الثلاثاء 12 شتنبر 2021، بصفة رسمية، إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على غينيا كوناكري، بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم مؤجل الجولة الثانية عن المجموعة التاسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق