أسودالمنتخبات الصغرى

الجامعة تكرس تفوقها على الاتحاد الهولندي والبلجيكي

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من جديد، في إقناع ثلاثة مواهب دفعة واحدة من من تمثيل المنتخب المغربي عوض المنتخب الهولندي والبلجيكي، بعدما رفضوا الالتحاق بالمعسكرين الإعداديين اللذين سيقيمهما منتخبا “الطواحين” و”الشياطين الحمر” تحت 20 سنة الأسبوع المقبل، وسيشاركون في المعسكر الإعدادي للأشبال المقرر إجراؤه في الفترة ما بين 20 و28 مارس الجاري، بمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.


ويتعلق الأمر بكل من عمر مكاوي لاعب ناك بريدا الهولندي، فيصل المزياني قائد جينك البلجيكي وفان بوهيمن موهبة أياكس الهولندي.


ووفقا لموقع “winwin” القطري، فإن عمر مكاوي (من مواليد العام 2005) مدافع رديف نادي ناك بريدا الهولندي، حسم مستقبله الدولي وقرر تمثيل المغرب علمًا أنه لعب لجميع الفئات السنية الصغرى للمنتخب الهولندي سابقًا، إذ وصلته دعوة للالتحاق بتجمع جديد للمنتخب الهولندي للشباب، غير أنه اعتذر ، وصرّح بأنه قبل دعوة الجامعة.


وتابع نفس المصدر أن فيصل المزياني عميد نادي جينك البلجيكي لأقل من 17 سنة، اعتذر عن الالتحاق بتجمع المنتخب البلجيكي للشباب المقرر تنظيمه الأسبوع المقبل، وأعلن أنه اختار مستقبله الدولي برفقة المغرب، بعدما وصلته دعوة من المنتخب المغربي تحت 20 سنة.


وسار موهبة نادي أياكس أمستردام الهولندي، شاهين فان بوهيمن، بدوره على خطى مواطنيه، بعدما رفض الالتحاق بمنتخب شباب الطواحين في المعسكر الإعدادي الذي سيعقده الأسبوع المقبل، بعدما أنهى إجراء ات تغيير جنسيته الرياضية من الهولندية إلى المغربية، وبات جاهزًا رسميًّا للدفاع عن ألوان القميص المغربي.


وسيعزز هؤلاء اللاعبون صفوف المنتخب المغربي للشباب (تحت 20 سنة) خلال المعسكر الإعدادي المقبل، الذي سيحتضنه مركز محمد السادس الدولي بالمعمورة، الأسبوع المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق