أسودالمحترفين المغاربة

الزلزولي يدخل دائرة اهتمام عملاق الكرة الإسبانية

دخل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، دائرة اهتمام عملاق الكرة الإسبانية، وذلك بعد المستويات المميزة التي وقع عليها اللاعب منذ التحاقه بفريق أوساسونا، قادما من برشلونة على سبيل الإعارة.


وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن أتلتيكو مدريد، يراقب وضعية الزلزولي عن كثب في فريقه برشلونة، الأخير الذي لا يعارض فكرة التخلي عن خدماته بشكل نهائي في حال التوصل بعرض يلبي طموحات الفريق.


وتابع المصدر ذاته، أن أتليتيكو مدريد يترقب قرار برشلونة بخصوص اللاعب، من أجل الانقضاض عليه وضمه لكتيبة “الروخيبلانكوس” خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وأوضحت الصحيفة، أن أتليتيكو يعتبر الزلزولي أفضل تعويض للاعب يانيك كاراسكو، المرتقب رحيله لبرشلونة خلال الصيف المقبل، بعد اتفاق جميع الأطراف على انتقال اللاعب مقابل 15 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن العديد من الأندية الإنجليزية تواصلت مع محيط اللاعب خلال الفترة الماضية، أمام اقتناع إدارة برشلونة بارتفاع قيمة الزلزولي حتى نهاية الموسم، للحسم في مستقبله بالبقاء أو الرحيل، في حال توصله بعرض مادي كبير للتخلي عن خدماته.


ويبصم الزلزولي على مستويات مميزة مع أوساسونا، حيث قاد فريقه لانتصارات مهمة منذ انتقاله للفريق، أبرزها أمام إشبيلية في كأس الملك والدوري، كما تبلغ قيمة اللاعب السوقية حاليا 8 مليون يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق