أسودالمنتخب الأول

الزمالك يفتح ملف تجديد عقد بنشرقي من جديد

فتحت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، من جديد ملف تجديد عقد المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، بعد اقتراب مغادرته مع نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

وأكدت جريدة اليوم السابع المصرية، أن مسؤولو الزمالك فتحوا ملف تجديد المغربى أشرف بنشرقي، لاسيما بعد انتهاء الفريق من مباراة الأهلي، التى أقيمت مساء أمس، الأحد، في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، مضيفة أن إدارة القلعة البيضاء ترغب في حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.

وأوضح المصدر ذاته، أن الزمالك قدم عرضاً جديداً لـ”بنشرقي” لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة خاصة مع بنشرقي خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف،خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافي وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.

وتألق أشرف بنشرقي، مساء أمس الأحد 19 يونيو 2022، مع فريقه الزمالك المصري، بعدما سجل له الهدف الأول في مرمى الأهلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، برسم الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق