أسودالمحترفين المغاربةالمنتخب الأولالمنتخب الأولمبي

الزلزولي: أتمنى المشاركة في الأولمبياد وطالبت من إبراهيم أن يأتي معنا

أكد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي المحترف في صفوف فريق ريال بيتيس، أنه يتمنى المشاركة مع المنتخب الوطني تحت 23 سنة، في الألعاب الأولمبية، التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وقال الزلزولي، في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية: “بالطبع، أود الذهاب وتحقيق شيء مهم مع بلدي. أنا قائد فريق تحت 23 سنة، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد في هذه الحياة، إلا أنني آمل أن أكون في باريس. أنا قائد منتخب تحت 23 سنة، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد في هذه الحياة، إلا أنني آمل أن أكون في باريس”.

وأوضح بخصوص إمكانية مشاركة إبراهيم عبد القادر دياز، نجم ريال مدريد، في الألعاب الأولمبية، قائلا: “لقد تحدثت معه عندما لعب بيتيس ضد ريال مدريد، لأخبره بأن يأتي معنا، واعترف لي أنه يفكر بالفعل بشكل أو بآخر فيما سيقوم به. أنا مغربي، وبالنسبة لي اتخذ براهيم القرار الأفضل. إنه لاعب رائع وأحب أن ألعب بجانب أفضل اللاعبين”.

وأضاف من جهة أخرى: “تحدثت مع لامين يامال، وحاولت إقناعه باختيار اللعب للمنتخب المغربي، لكنه لم يقتنع بذلك. حاولت إقناعه خلال فترة إعداد برشلونة للموسم الجديد، ولكن لم يحدث شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق