المنتخب الأولمبي

الشرعي: فخور جدا باشتغالي مع المنتخب الأولمبي وأشكر الجامعة والمغاربة

عبر الإطار الوطني عصام الشرعي، عن فخره الكبير بالفترة التي اشتغل فيها كمدرب للمنتخب الأولمبي قبل إقالته من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الشرعي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “فخور جدًا وممتن للفرصة التي أتيحت لي لخدمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت إشراف الرئيس فوزي لقجع، وذلك كمدرب للفريق الأولمبي الوطني خلال لحظة تاريخية”.

وأضاف: “إن الإنجازات الجماعية، بما في ذلك التأهل للألعاب الأولمبية والفوز بكأس الأمم الأفريقية الأولى في المغرب، جلبت فرحة كبيرة للشعب المغربي”.

وتابع: “أتقدم بخالص الشكر إلى طاقمي الفني المتفاني، وإلى لاعبينا الاستثنائيين وكذلك إلى الطاقم الطبي والإداري الذي دعم هذه الرحلة. تحت قيادة كريس فان بويفيلدي، وأعرب عن امتناني لتوجيههم وقيادتهم، والتي كانت ضرورية في تشكيل استراتيجيتنا ونهجنا”.

وأكمل: “أقدم شكرا خاصا لجميع المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة. لقد كان شغفهم وحماسهم ودعمهم الذي لا يتزعزع مصدر إلهام لنا جميعًا. آمل أن تشكل هذه الخطوة التاريخية وهذه المنهجية وهذه الحالة الذهنية المنتصرة التي حققناها معًا خطوة إلى الأمام لتحقيق إنجازات أكبر للأجيال القادمة من لاعبي كرة القدم المغاربة. شكرا لكم على تكليفي بشرف تمثيل وطننا على الساحة العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق