أسودالمنتخب الأولمبي

الشرعي يستعين بالركراكي لتحديد قائمة الأشبال لكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

كشف عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، عن برنامج استعداداته لنهائيات كأس إفريقيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، المقررة تنظيمها في مدينتي الرباط وطنجة، في الفترة ما بين 24 يونيو وحتى 8 يوليوز المقبلين.


ووفقا لموقع “Winwin” القطري، فإن الشرعي حدد يوم 12 يونيو المقبل، كموعد لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، بمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، وسيمتد إلى غاية 20 من الشهر نفسه.


وقال الشرعي إنه ينسق بشكل كبير مع الناخب الوطني وليد الركراكي، بخصوص اللاعبين الذين سيستدعيهم من المنتخب الأول لتعزيز المنتخب الأولمبي، أمثال بلال الخنوس نجم جينك البلجيكي، وأنس الزروري مهاجم بيرنلي الإنجليزي وغيرهما من اللاعبين الذين يسمح لهم سنهم بخوض البطولة.


وتابع الشرعي: “نحن دائمًا على تواصل مع الركراكي، سواء من خلال الاتصالات الهاتفية، أو من خلال لقاء اتنا في مركب محمد السادس بالمعمورة، اللاعبون متحمسون من أجل المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي، رغم أنهم خاضوا مونديال قطر مع فئة الكبار، لا سيما أن البطولة ستقام في المغرب أمام الجماهير المغربية، ويريدون مساعدتنا في انتزاع بطاقة العبور للأولمبياد، والمنافسة على اللقب القاري”.


ويخوض المنتخب المغربي منافسات الدور الأول على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، إذ سيدشن مشاركته بمواجهة غينيا في المباراة الافتتاحية يوم 24 يونيو، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ثم يلاقي غانا يوم 27 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الثانية، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة الكونغو يوم 30 من يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق