أسودالمنتخب الأول

الجامعة تقرر إخضاع أبوخلال لفحوصات دقيقة لحسم مشاركته في المونديال

طلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من زكرياء أبوخلال لاعب تولوز الفرنسي السفر إلى قطر من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، مهما كانت نتائج الفحوصات التي خضع لها اليوم الأحد 13 نونبر 2022، بعد إصابته أمس السبت في مباراة فريقه ضد رين.


وكشف مصدر مسؤول، أن ضيق الوقت فرض على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مطالبة أبوخلال بالسفر إلى قطر لعرض إصابته على عبدالرزاق هيفتي طبيب الأسود، وذلك حتى يتمكن من القيام بالإجراءات اللازمة في حالة تأكد عدم مشاركته في المونديال من أجل تعويضه بلاعب جديد.


وأوضح المصدر ذاته، أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني تواصل مع نظيره بنادي تولوز الفرنسي للتعرف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها زكرياء أبوخلال، في المباراة ضد رين أمس السبت.

ويرجح أن يشارك أبوخلال رفقة الأسود في مونديال قطر، إذ أن الإصابة التي تعرض لها حسب وسائل إعلام فرنسية لا تدعو للقلق، غير أن طبيب الأسود يرغب في التأكد من سلامته عبر إجراء فحوصات طبية جديدة.


جدير بالذكر أن البعثة المنتخب الوطني، شدت الرحال صباح اليوم الأحد، صوب العاصمة القطرية الدوحة، بتواجد 7 لاعبين فقط، في انتظار التحاق باقي اللاعبين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق