أسودالمحترفين المغاربةالمنتخب الأول

عطية الله: أجتهد بشكل يومي من أجل المنتخب الوطني

تحدث الدولي المغربي يحيى عطية الله، عن الأجواء داخل فريقه الجديد سوتشي الروسي لكرة القدم، بعدما انتقل إليه من الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال عطية الله في تصريحٍ خاص لـ”العربي الجديد”: “هدفي في المرحلة المُقبلة التألق في منافسات بطولة الدوري الروسي، وتجاوز كلّ الصعوبات التي قد أواجهها أمامي في روسيا، مثل انخفاض درجة الحرارة الذي لم أعتد عليه في المغرب، سأحرصُ جاهداً كي أربح التحدي الذي دخلته حتى أُشرّف بلدي”.

وأضاف: “سمعت بعض الأصوات التي تقول إنني لا ألعب مع الفريق، يجب التوضيح أنّ بطولة الدوري الروسي كانت متوقفة، لعبنا 3 مباريات فقط، غبتُ عن المواجهة الأولى، لأنني التحقت بالمجموعة متأخراً، وبعدها لعبت اللقاءين الثاني والثالث، ليس هناك أي شيء يدعو للقلق بخصوص حضوري مع فريقي الجديد سوتشي، وأنا مرتاحٌ معه”.

وأوضح: “أجتهد بشكلٍ يومي في التدريبات ليس من أجلي فقط، بل من أجل المنتخب المغربي الذي منحني الكثير، أحرصُ دائماً على أن أكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية التي لا تبخل على لاعبي منتخب المغرب بالتشجيع، مثل ما كان عليه الحال في المباراة الأخيرة ضد أنغولا بملعب أكادير، حيث حضر أنصار المنتخب المغربي وساندوا جميع اللاعبين، وهذا الأمر سيحفز الجميع على العمل من أجل تقديم الأفضل في المرحلة القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق