أسودالمنتخب المحلي

4 معسكرات للمحليين استعدادا لكأس العرب

صادقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني المحلي استعدادا للمشاركة بكأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة بين فاتح و18 دجنبر المقبل.


وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن الناخب الوطني الحسين عموتة اقترح أربعة معسكرات إعدادية، بداية من نهاية يوليوز الحالي بالتزامن مع اختتام منافسات البطولة الاحترافية، والثاني في غشت المقبل، والثالث في أكتوبر، والرابع في نونبر المقبل، قبل أن يشد المحليون الرحال إلى الدوحة لخوض المسابقة العربية.


وأوضح المصدر ذاته أن الناخب الوطني الحسين عموتة اقترح برمجة مباريات ودية مع منتخبات عربية خلال التجمعات الإعدادية، للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل انطلاق كأس العرب.


وسيكون المنتخب المحلي معززا بلاعبين محترفين بالخليج، والدوريات العربية، إذ سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات العربية بالاستعانة ببعض محترفيها من غير أوروبا.

وكان عموتة قد وجه الدعوة لمحترفين بارزين يتقدمهم العميد بدر بانون، وإدريس فتوحي، وحميد أحداد، وأمين العطوشي، الناهيري، رغم عدم توفره على فريق في الوقت الراهن.


يشار إلى أن قرعة كأس العرب للمنتخبات أوقعت المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق