أسودالمنتخب الأول

بعد هيفتي وأمزين.. تغيير جديد في طاقم الأسود

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التعاقد مع المعد البدني صلاح الدين غايدي صاحب الـ44 سنة، من أجل الاشتغال داخل المنتخب الوطني الأول، وذلك بطلب من وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس.

وفضل وليد الركراكي بتنسيق مع فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، الاستعانة بخدمات المعد البدني صلاح الدين غايدي، من أجل الاشتغال معه في المنتخب الوطني المغربي، إلى جانب الإسباني إدواردو دومينغيز.

وارتأى الركراكي تدعيم طاقمه التقني بصلاح الدين غايدي الذي أشرف سابقا على الإعداد البدني للفرنسي عثمان ديمبيلي، عندما كان يلعب لفريق برشلونة الإسباني، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة داخل الأسود.

وكان وليد الركراكي قد قرر بتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية، تعزيز طاقمه بالمدرب المساعد عبد العزيز بوحزمة، لتعويض غريب أمزين الذي غدر منصبه، بعد الإقصاء من كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وأقدم مدرب المنتخب المغربي قبل انطلاق كأس إفريقيا للأمم المقامة مؤخرا بالكوت ديفور، أيضًا على تغيير طبيب أسود الأطلس، من خلال الاستغناء عن عبد الرزاق هيفتي وتعويضه بالفرنسي كريستوف بودو.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الموريتاني، وديا يوم غد الثلاثاء 26 مارس 2024، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، علما أن الأسود فازوا على أنغولا (1-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق