أسودالمنتخب الأولكأس إفريقيا للأمممنافسات إفريقية

حكيمي وبوفال في التشكيلة المثالية لدور المجموعات للكان

تواجد لاعبا المنتخب الوطني المغربي، أشرف حكيمي وسفيان بوفال، في التشكيلة المثالية لمباريات دور المجموعات من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون.

واختارت اللجنة المكلفة الفنية المكلفة بتتبع أداء اللاعبين في مباريات كأس إفريقيا للأمم، أشرف حكيمي وسفيان بوفال ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات، علاوة على تسعة لاعبين آخرين من منتخبات مختلفة.

وقدم حكيمي وبوفال أداء جيدا في ثلاثة مباريات مع المنتخب الوطني، أمام كل من غانا وجزر القمر والغابون، برسم الجولات الأولى والثانية والثالثة عن المجموعة الثالثة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون، إلى غاية يوم الأحد 06 فبراير 2022.

وسجل سفيان بوفال هدفين مع المنتخب الوطني، خلال دور المجموعات، الأول في مرمى غانا، تحديدا مع مطلع الدقيقة 83، والثاني في شباك الغابون، في الدقيقة 74، من علامة الجزاء، في المقابل وقع أشرف حكيمي هدفا عالمياً في مرمى الغابون، مع مطلع الدقيقة 84.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مباراته الرابعة في الكان، عندما يلتقي مع نظيره المالاوي، يوم الثلاثاء المقبل 25 يناير 2022، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، برسم ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق