أسودالمنتخب الأولكأس إفريقيا للأمممنافسات إفريقية

دعوة خاصة من الكاف للركراكي لحضور قرعة المونديال

توصل الناخب الوطني وليد الركراكي، بدعوة رسمية من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لحضور قرعة كأس العالم التي تستضيفها البينين في 12 يوليوز المقبل.


وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم استدعاء مدربي المنتخبات الإفريقية التي شاركت في مونديال قطر الأخير، إلى جانب مدربي المنتخبات التي بصمت على مسار جيد بالنسخة الأخيرة لكأس أفريقيا للأمم التي احتضنتها الكاميرون.


وستكون قرعة مونديال2026 المقرر بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، مناسبة أمام الناخب الوطني وليد الركراكي، لتأمين مباراة ودية للأسود في شتنبر المقبل، من خلال لقائه بمدربي باقي المنتخبات الافريقية.


وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تقسيم المنتخبات المشاركة بقرعة المونديال على تسع مجموعات على أن تتأهل المنتخبات المحتلة للمراكز الأولى إلى النهائيات، في حين تحجز المنتخبات الأربعة التي تحصل على أفضل تنقيط في المركز الثاني، مكانا لها في البطولة المصغرة، حيث يتأهل صاحب الرتبة الأولى لخوض مباراة السد الفاصلة ضد ممثلي آسيا وأمريكا الجنوبية وأقيانوسيا.


يشار إلى أن المنتخب الوطني كان قد احتل المركز الرابع في كأس العالم الأخير بقطر في انجاز تاريخي لم يسبق لكرة القدم الوطنية أن حققته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق