أسودالمنتخبات الصغرى

رسميا الجامعة تتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني

تعاقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا مع الإطار الوطني محمد وهبي للإشراف على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، خلفا لعبدالله الإدريسي الذي تولى المهمة مؤقتا بعد استقالة زكرياء عبوب.

وكشف مصدر جامعي مسؤول لموقع “Sport1.ma”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت إحداث تغيير على مستوى الإدارة التقنية للمنتخب الوطني للشباب، بسبب عدم اقتناعها بالمستوى الذي ظهر به في الفترة الأخيرة.

ووقع اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على محمد وهبي الذي قضى 17 سنة ضمن صفوف فريق أندرلخت البلجيكي، شغل خلالها منصب مسؤول عن التكوين في الفريق، بحكم التجربة التي يتوفر عليها.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تمكنت من إقناع محمد وهبي بالالتحاق بالمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بعدما اعتذر في السنة الماضية عن المهمة ذاتها حيث فضل الانتقال إلى الدوري السعودي لخوض تجربة جديدة ضمن نادي الفتح، إذ شغل منصب مدرب مساعد للبلجيكي يانيك فيريرا.

وكانت الجامعة قد قررت تغيير أيضا مصطفى الحداوي، مدرب الكرة الشاطئية، وقررت التعاقد مع عمر سيلا المدرب السينغالي، فيما سيشغل الحداوي منصب مشرف على كرة القدم الشاطئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق