أسودالمنتخب الأولكأس إفريقيا للأمم

شكوك حول إصابة لاعب ثالث بالأسود بكورونا

حالة من الترقب تسود في أوساط المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد الاشتباه في ظهور حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل مكونات الأسود قبل أيام من مباراة القمة أمام مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وأكد مصدر sport1.ma، أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قرر إعادة الفحوصات الطبية الخاصة بكورونا للحارس رضا التكناوتي ، للتأكد من صحة الفحوصات الأولى التي خضع لها اللاعب وجاءت سلبية.

وارتأى طاقم الأسود إلى إعادة الفحوصات الخاصة رضا التكناوتي، لوجود شكوك حول إصابته بفيروس كورونا، حيث أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطني بالكاميرون، أمس الخميس 27 يناير 2022، وجود حالتين إيجابيتين في صفوف المنتخب ويتعلق الأمر بكل من الحارس منير المحمدي الكجوي وسفيان الكرواني.

ويسود تخوف كبير داخل فندق المنتخب الوطني من تفاقم الوضع وانتقال الفيروس إلى لاعبين آخرين في صفوف الأسود قبل المواجهة القوية أمام المنتخب المصري، يوم الأحد 30 يناير 2022.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره المصري، في دور ربع الكان الأحد المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، الثالثة بتوقيت غرينيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق