Site icon Sport 1 سبور

عاجل..خطة جديدة من المغرب تضع الجزائر في ورطة كبيرة

تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وصول طائرة إنفانتينيو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومعه موتيسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى مطار سلا، قادما من الجزائر في رحلة مباشرة للقاء لاعبي المنتخب الوطني المتواجدين حاليا بطائرة الخطوط الملكية الجوية بالمطار نفسه، استعدادا للسفر إلى الجزائر.

وأكدت مصادر جامعية مسؤولة، أن الجزائر وضعت نفسها في ورطة كبيرة، بعد أن سمحت لطائرة رئيس الفيفا والكاف بالتوجه مباشرة من الجزائر إلى المغرب، كما أن السلطات المغربية لم تبد أي اعتراض لتأكيد حسن نيتها في فتح المجال الجوي، وهو ما سيرفض على الجزائر المعاملة بالمثل من خلال الترخيص لبعثة المنتخب الوطني بالسفر عبر الخطوط الملكية الجوية في رحلة مباشرة إلى الجزائر.

وقرر مسؤولو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباشرة بعد وصول رئيسي الفيفا والكاف، إنزال لاعبي المنتخب الوطني من طائرتهم، أمام أنظار إنفانتينيو وموتيسيبي، لتأكيد رغبة المنتخب الوطني في السفر، لولا المنع من قبل الجزائريين.

ورتبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل الأمور لضمان سفر المنتخب الوطني في رحلة مباشرة إلى الجزائر، وطلبت من اللاعبين ركوب الطائرة في انتظار القرار النهائي من السلطات الجزائرية.

وسافر رئيسي الفيفا والكاف حسب مصادر جامعية، في رحلة مباشرة عبر طائرة خاصة من الجزائر إلى المغرب، وهو ما يضع السلطات الجزائرية في مأزق كبير، إذ ستكون مطالبة بالمعاملة بالمثل مع المنتخب الوطني.