أسودالمنتخب الأول

البارصا يزاحم اليوفي وميلان على صفقة المزراوي

دخلت أندية أوروبية كبيرة، سباق المنافسة على ضم الدولي المغربي نصير المزراوي، لتزاحم فريقي إي سي ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، اللذان يصران على جلب اللاعب من أياكس أمستردام الهولندي.

وتشير آخر الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام الدولية اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، إلى دخول أندية برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي وليدز يونايتد الإنجليزي على الخط للتعاقد مع نصير المزراوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وستدخل الأندية الثلاثة المذكورة، في محادثات رسمية مع اللاعب المغربي ووكيل أعماله مينو رايولا، خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن عقده مع أياكس سينتهي في 30 يونيو 2021، إذ المرتقب أن تعرف صفقة نصير المزراوي صراعا قوية بين أندية كبيرة بأوروبا.

وكانت عدة تقارير إيطالية، قد أكدت في وقت سابق أن الظهير الأيمن المغربي نصير المزراوي دخل دائرة اهتمامات إي سي ميلان ويوفنتوس وتورينو، بعد تألقه الكبير رفقة أياكس أمستردام مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وغاب الظهير الأيمن نصير المزراوي عن المنتخب الوطني، لمدة طويلة، بعد إبعاده من طرف البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي عزا قرار عدم المناداة عليه في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، إلى أسباب انضباطية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق