أسود

فيديو.. حمد الله: تأكدت من التتويج بعد علمي باسم حكم المباراة

أبدى المغوبي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، سعادته بالتتويج مع فريقه بطلا لكأس السوبر المحلي، أمس السبت، على حساب غريمه الهلال.

وقال حمد الله في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إنه توقع فوز النصر، عندما علم أن الإيطالي دانيلي أورساتو، هو من سيكون حكما للمواجهة.

وتابع: “افتقدنا في مباراتنا الأخيرة أمام الهلال لحكمةذو شخصية قوية، عندما علمت أن أورساتو هو من سيدير السوبر، أيقنت أننا سنفوز”.

وأكد هداف النصر، أن فريقه سيقاتل على المسابقتين المتبقيتين هذا الموسم، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وخادم الحرمين الشريفين.

وأشار حمد الله إلى أنه كان يلعب مصابا في مباريات الأصفر بدوري أبطال آسيا، من أجل الفريق، وهو ما تسبب في غيابه عن المجموعة خلال الفترة الماضية.

وأوضح اللاعب المغربي أنه اجتاز مرحلة جيدة من الإعداد، وأصبح جاهزا للمشاركة مع النادي وتقديم الإضافة والمستوى الذي عود عليه الجماهير.

وشدد حمد الله على أن النصر هو أقوى فريق بالسعودية، مستدلا على ذلك بانتصاره البين على الهلال بثلاثية نظيفة في نهائي السوبر.

يذكر أن اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، تألق في مباراة الأمس، بتوقيعه الهدف الثاني وتقديم تمريرة حاسمة للثالث، علما أنه دخل بديلا في حدود الدقيقة 64.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق