أسودالمنتخب الأول

قرار جديد من البارصا لحسم مستقبل الزلزولي

قررت إدارة برشلونة الإسباني لكرة القدم، تصعيد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، إلى الفريق الأول، اعتبارا من الموسم الرياضي 2022-2023.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في عددها الصادر اليوم الخميس 26 ماي 2022، أن إدارة برشلونة أبلغت عبد الصمد الزلزولي بأنه سيتم تصعيده مجددا للفريق الأول، وسينضم للقائمة في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر ذاته، أن برشلونة أغلق أيضا الباب أمام الاستغناء عن عبد الصمد الزلزولي رغم اهتمام بعض الأندية باستعارته وشرائه، مشيرة إلى أن المدرب تشافي هيرنانديز مقتنع بإمكانيات اللاعب المغربي الشاب، وجاهزيته لمنافسة عثمان ديمبلي إذا قرر التجديد أو النجاح في صفقة رافينيا.
 
وتابعت الصحيفة الكتالونية، أن تصعيد الزلزولي مجددا للفريق الأول يتزامن مع الغموض الذي يحيط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن اداما تراوري بعد انتهاء إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا لاعب ليدز يونايتد.

وأوضح ذات المصدر، أن عبد الصمد الزلزولي لفت أنظار أندية ريال بيتيس، وكذلك وولفرهامبتون، وليدز يونايتد الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى البارصا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق