أسودالمنتخب الأول

قرار جديد من خاليلوزيتش للمزراوي قبل انضمامه للأسود

رخص الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لنصير المزراوي اللاعب الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بالتأخر ليوم واحد عن التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني.


وكشف مصدر جامعي مسؤول لموقع “Sport1.ma”، أن المزراوي طلب تأخير التحاقه بالمنتخب الوطني إلى يوم السبت المقبل، بسبب عودته إلى هولندا قادما من ألمانيا بعد توقيعه رسميا في كشوفات النادي البافاري.


وبدأ لاعبو المنتخب الوطني بالتوافد على مركز المعمورة بداية من اليوم الخميس وإلى غاية موعد السفر إلى أوهايو لمواجهة منتخب أمريكا في فاتح يونيو المقبل.


وكان الناخب الوطني قد سافر إلى هولندا للقاء المزراوي، وطي صفحة الخلاف معه، ليقرر استدعاءه للمشاركة رفقة الأسود في تصفيات كأس إفريقيا، والمباراة الودية أمام منتخب أمريكا.


وانتقل المزراوي بشكل رسمي إلى فريق بايرن ميونخ الألماني ليصبح ثاني لاعب ينضم إلى البايرن بعد العميد السابق للأسود المهدي بنعطية.


يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه منتخب أمريكا وديا في 1 يونيو المقبل، على أن يجري مبارتين في تصفيات كأس إفريقيا المؤهلة لنهائيات الكوت ديفوار في 9 و13 من يونيو 2022 في ملعبي مركبي الأمير مولاي عبد الله، ومحمد الخامس في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق