أخبار وطنيةأسودالمنتخب الأولمبي

لقجع: مؤسف جدا أن يبقى المنتخب الوطني لساعات بالمطار ويحرم من الدفاع عن لقبه

أبدى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسفه لحرمان المنتخب الوطني من المشاركة في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين بالجزائر.

وأكد رئيس الجامعة في تصريح لوسائل الإعلام من أمام مطار سلا، أن المنتخب الوطني استعد لأزيد من ستة أشهر من أجل المشاركة في الشأن للدفاع عن لقبه، الذي توج به مرتين، غير أن لم يحصل على ترخيص للسفر.

وقال لقجع: “مؤسف جدا أن يبقى المنتخب الوطني لساعات بالمطار للمشاركة في بطولة افريقية شارك في تصفياتها في وقت سابق،الملتقيات الرياضية تنظم لمنح فرصة للشباب لإبراز مؤهلاتهم”.

وأكد لقجع أن الفريق الوطني حضر للمطار للسفر إلى الجزائر، غير أنه من المؤسف أن يحرم شباب استعدوا على جميع المستويات للمشاركة في التظاهرة، والدفاع عن لقبهم.
وختم رئيس الجامعة تصريحه بالقول:” المنتخب الوطني أظهر رغبة كبيرة من أجل المشاركة في “الشان”، غير أن الترخيص حرمهم من حقهم”.

وانتظرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى آخر لحظة بعد وصول إنفانتينيو وموتيسيبي إلى المغرب حيث التقوا لاعبي المنتخب الوطني بمطار سلا، لتعلن عن رفض الجزائر الترخيص لطائرة المنتخب بالسفر، ما يحول دون مشاركته في “الشان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق