أسودالمحترفين المغاربة

4 أندية تطلب ود بونو خلال الميركاتو الصيفي

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، في تقرير مثير لها، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الاسباني، مطلوب في أحد أندية الدوري السعودي بالإضافة إلى نادٍ إيطالي وآخرين من إنجلترا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية أخبارًا حصرية عن الصحفي السعودي سلمان المطيويع أكد خلالها أن نادي أهلي جدة قدّم عرضًا مغريًا إلى بونو؛ لكنه سيلقى منافسة حادة من أندية أوروبية كبيرة.

وجاء في تقرير “آس”: “نادي الأهلي السعودي التاريخي العائد إلى دوري الدرجة الأولى بعد هبوط صادم الموسم الماضي، قدّم عرضًا إلى بونو في إطار الإستراتيجية السعودية الجديدة لجلب نجوم كرة القدم العالميين”.

من جهة أخرى، قالت الصحيفة إن الحارس الذي قاد إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي 2023 بتصديه لركلتي جزاء أمام روما الإيطالي، كان محل اهتمام من توتنهام الإنجليزي في الميركاتو الشتوي ومن المتوقع أن يعودوا من أجله مع تزايد احتمالية رحيل الحارس هوغو لوريس عن الفريق.

وتابعت تقريرها مؤكدًا بأن أستون فيلا الإنجليزي دخل بدوره دائرة المهتمين بخدمات بونو، بطلبٍ من المدرب أوناي إيمري، لتعويض الرحيل المرتقب للحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز.

أمّا عن العرض الإيطالي، فأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي إنتر ميلان يفكر بقوة في التعاقد مع الحارس المغربي لتعويض الحارس الثاني للفريق، السلوفيني سمير هاندانوفيتش (38 عامًا)، الذي يستعد للرحيل عن الإنتر بنهاية شهر يونيو الحالي.

ويرتبط بونو بعقدٍ يمتد حتى 30 يونيو 2025 مع إشبيلية، وخاض حتى الآن 140 مباراة في كل المسابقات مع الفريق، تلقى خلالها 138 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 38 مباراة كما سجل هدفًا وحيدًا وفاز ببطولتين في الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق