أسودالمنتخب الأول

الخنوس: “سعيد بتتويجي بأفضل موهبة في بلجيكا وأتطلع للمشاركة في الكان”

عبر الدولي المغربي بلال الخنوس لاعب فريق جينك البلجيكي، عن سعادته بالتتويج بجائزة أفضل موهبة صاعدة بالدوري البلجيكي، مؤكدا في نفس الوقت رغبته في التواجد رفقة الأسود في كأس أمم إفريقيا المقبلة.


وقال الخنوس في حوار صحفي مع موقع “” القطري: “أود أن أوجه الشكر إلى كل من دعمني خلال مسيرتي الرياضية، وكان سببًا في فوزي بالجائزة، وبلوغي هذا المستوى بعد أول موسم لي في الدوري البلجيكي الممتاز، لا سيما جميع أفراد أسرتي الصغيرة والكبيرة، والمدربين الذين أشرفوا على تدريبي ضمن جميع الفئات السنية وصولًا للفريق الأول لجينك، ولا أنسى تقديم الشكر إلى الجمهور المغربي، الذي ساندني وشجعني منذ التحاقي بصفوف المنتخب المغربي، ويتابع أخباري هنا في بلجيكا.. أنا مدين بالكثير للجماهير المغربية”.


وشدد الخنوس على رغبيه في التألق بقميص المنتخب الوطني في قادم الاستحقاقات، مؤكدا أن الأسود يتوفرون على مجموعة قوية ومتجانسة، وبإمكانها تحقيق الكثير للكرة المغربية.


وأوضح الخنوس: “لدينا مجموعة متجانسة من اللاعبين، يلعبون على مستوى عالٍ في أكبر الدوريات في أوروبا، واحتضنوني كأخ صغير لهم في المجموعة، وجميعنا متحمسون لخوض الكان، وسنكون في الموعد وعند حسن ظن الجمهور المغربي إن شاء الله”.


وأضاف: “لا أريد استباق الأحداث، المهمة لن تكون سهلة طبعًا، في ظل المنافسة الشرسة بين منتخبات القارة السمراء، كما أن ظروف نهائيات كأس أمم أفريقيا تختلف تمامًا عن نظيرتها بكأس العالم، لكننا متحمسون لإهداء المغرب لقبًا قاريًّا”.

وسطر الخنوس اسمه في تاريخ الكرة المغربية، بعدما أصبح أصغر لاعب يمثل المغرب في كأس العالم عبر التاريخ، وذلك بمشاركته مع الأسود في مونديال قطر وعمره لا يتجاوز 18 سنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق