خدمات

الوداد يستقبل نهضة الزمامرة الجريح بحثا عن مواصلة الصدارة

يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه نهضة الزمامرة، اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021، بداية من الساعة 19:15 مساءً، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاحترافي.

ويدخل الفريق الأحمر أمام نهضة الزمامرة، وهدفه الأساسي تأكيد فوزه الأخير على حسنية أكادير بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك من أجل تعزيز موقعه في الصدارة وتوسيع الفارق عن صاحب المركز الثاني الرجاء الرياضي.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأول، في سبورة الترتيب الخاص بالدوري الاحترافي، بما مجموعه 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء الرياضي، إذ جمعها من أربعة عشر انتصارا وخمس تعادلات وهزيمتين وبحصيلة تهديفية بلغت 41 هدفا، بينما دخلت مرماه 18 هدفا.

ويسعى نهضة الزمامرة، إلى العودة من مدينة الدار البيضاء بأقل الأضرار، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، والتي من شأنها أن تمكن الفريق من تسلق المراتب ومغادرة المركز الأخير، خاصة أنه بات مهددا بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الوداد الرياضي.

ويتوفر نهضة الزمامرة على ما مجموعه 16 نقطة، جعلته يحتل المركز الأخير ضمن جدول الترتيب الخاص بالبطولة الاحترافية، إذ جمعها من أربعة انتصارات ومثلها من التعادلات، في المقابل مني بالهزيمة في 13 مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق