خدمات

بعد الفوز على الأرجنتين.. السعودية تخسر جهود نجميها بسبب الإصابة

تلقى المنتخب السعودي ضربتين موجعتين خلال المباراة التي جمعته بالمنتخب الأرجنتيني، وانتهت بفوز الخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف.


وتعرض قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج، للإصابة على مستوى الركبة إضطر معها لمغادرة المباراة قبل انتهاء الفصل الأول، فيما تلقى الشهراني إصابة قوية بعد اصطدامه بزميله حارس المرمى ويغادر الملعب منقولا بسبب إصابته في الوجه.


وأكد الإعلامي السعودي وليد الفراج في برنامجه أكشن مع وليد، أن ياسر الشهراني تحت الملاحظة، إذ قام بعمل أشعة، وحالته مستقرة حاليًا، وتحدث مع عائلته لطمأنتهم عليه، وأظهرت الفحوصات الأولية إصابته بكسر في الفك.


وتابع المصدر ذاته، أنه سيتم تقييم الحالة الطبية للشهراني ولن يظهر أي شيء بخصوصه حتى الغد، بعد كتابة التقرير الطبي النهائي للاعب، لكنه لن يشارك ببقية المباريات في كأس العالم 2022.


وأكد الفراج أنه تم تم تثبيت قدم قائد المنتخب السعودي، وقام بإجراء أشعة على موضع إصابته، وغدا تنتهي جميع الفحوصات الطبية لتأكيد عودته من عدمها، مشيرا إلى أن اللاعب لن يستطيع المشاركة في مباراة السعودية المقبلة أمام بولندا السبت في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق