خدمات

فيديو.. الأسود يؤكدون جاهزيتهم للمونديال بفوز كاسح على جورجيا

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تقديم عروضه القوية، بعدما فاز على نظيره الجورجي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الخميس 17 نونبر الجاري.

وأقيمت المباراة الودية بين المنتخب المغربي وجورجيا، على أرضية ملعب نادي الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار تحضيرات أسود الأطلس لنهائيات مسابقة كأس العالم قطر 2022.

وبحث الفريق الوطني منذ البداية عن تسجيل هدف السبق، وكان له ما أراد مع مطلع الدقيقة السادسة، عن طريق المهاجم يوسف النصيري، الذي استغل الارتباك في دفاع جورجيا وأسكن الكرة في الشباك برأسية بديعة.

وضغط المنتخب المغربي من أجل مضاعفة الغلة، حتى نجح في تحقيق مراده عبر النجم حكيم زياش الذي سجل الهدف الثاني بطريق عالمية بعدما سدد الكرة من مسافة بعيدة ووضعها في مرمى الفريق الجورجي، في الدقيقة 29.

ولجأ الفريق الوطني إلى تنويع أساليب اللعب خلال الجولة الثانية، من أجل إضافة الهدف الثالث، وهو ما نجح فيه مع مطلع الدقيقة 72، بواسطة سفيان بوفال من علامة الجزاء التي تحصل عليها المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

وكثف المنتخب الوطني من الهجمات على دفاع جورجيا، من أجل إضافة أهداف أخرى، تارة من خلال تسربات سفيان بوفال وأنس الزروري وإلياس شاعر عبر الأطراف، وتارة أخرى من خلال الدخول من عمق الملعب.

وكانت العناصر المغربية الطرف الأفضل في المباراة، إذ سيطرت على الكرة في أغلب فترات الشوطين الأول والثاني، ولم تترك أية فرصة أمام المنتخب الجورجي من أجل الوصول إلى مرمى الحارس ياسين بونو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق