خدمات

فيديو.. الوداد يحسم مباراته أمام بيترو أتلتيكو بفوز صغير

حقق فريق الوداد الرياضي، فوزه الأول في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على حساب ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بنتيجة هدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة 24 فبراير 2023.

وأقيمت مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات المرحلة الثالثة عن المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويدين الفريق الأحمر بالفضل في فوزه إلى لاعبه يحيى جبران، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة، تحديدا مع مطلع الدقيقة 33، من علامة الجزاء، الأمر الذي مكن فريقه من تحقيق ثلاثة نقاط مهمة.

وكان بيترو أتلتيكو الأنغولي، قريبا من تعديل الكفة في أكثر من مناسبة، خلال الجولة الثانية، بعدما بحث عن تسجيل الهدف، غير أن عناصر الوداد الرياضي استطاعت الحفاظ على نتيجة الفوز.

ومكنت نتيجة الفوز الوداد الرياضي من حصد ثلاث نقاط، جعلته يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق نقطة واحدة عن صاحبي الصف الأول بيترو أتلتيكو الأنغولي وشبيبة القبائل الجزائري، في المقابل بقي فيتا كلوب الكونغولي، في المركز الأخير بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق