خدمات

5 أعضاء يقررون الانسحاب من لائحة المكتب الجديد للرجاء

قرر خمسة أعضاء اختارهم عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي لعضوية مكتبه المسير من هيئة المنخرطين، التراجع عن قرار الانضمام إلى المكتب.

وأكدت مصادر خاصة لـ sport1.ma، أن كلا من محمد محرق، ومصطفى دحنان، وعبد الإله الإبراهيمي، وعبد الله بيرواين، وخالد النقري، قرروا عدم الحضور لاجتماع المكتب المسير الذي كان مقررا عقده صباح اليوم الجمعة بأكاديمية الفريق الأخضر.

وبرر الأعضاء الخمسة حسب مصادر مقربة، قرار رفضهم عضوية المكتب المسير، برفض بعضهم تعيينهم مستشارين بالنظر للتجربة التي يتوفرون عليها في التسيير الفريق الأخضر، مقابل منح مناصب نائب الرئيس الأول والثاني لأعضاء لم يسبق لهما عضوية أية مكتب مسير.

وأضافت مصادر sport1.ma، أن عبد الإله الإبراهيمي رفض تولي منصب الناطق الرسمي، احترام لسعد التسولي، الذي لا زال يشغل المنصب نفسه، ولا زال عضوا بالمكتب المسير، ولا يمكن إزاحة من منصبه.

وفضل الأعضاء الخمسة عدم الحضور لاجتماع المكتب المسير في رسالة مباشرة لعزيز البدراوي، بضرورة إعادة النظر في توزيع المهام، علما أن الأخير متشبث بقرار تعييه خالد فكرني نائبا أولا له، إذ يحظى الأخير بثقة كبيرة من الرئيس الرجاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق