رياضات أخرى

ودادية أنصار التنمية الرياضية تنظم كأس المسيرة الخضراء

نظمت ودادية أنصار التنمية الرياضية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال وبتنسيق مع مجلس مقاطعة مولاي رشيد كأس المسيرة الخضراء، والذي عرف مشاركة عرف مشاركة مجموعة من الأندية والجمعيات الرياضية من مختلف المدن المغربية.


وجاءت هذه البادرة، تخليدا لذكرى 47 للمسيرة الخضراء، حيث تميزت المنافسة بندية قوية بين الرماة المشاركين وعرفت تحقيق أرقام شخصية جديدة ستساهم ولا شك في تحسين مستوى الرماية بالمغرب.


وفي التفاتة هي الأولى من نوعها قامت جمعية الانصار بتوزيع بعض الأهداف على الجمعيات المشاركة تقديرا لهم على مشاركتهم الفعالة في إنجاح هذا الحدث الرياضي الوطني البارز.


وعرف هذا الحدث الرياضي تكريم ياسين البرقوقي بمناسبة توليه رئاسة جمعية قوس طنجة بعد عطاء كبير جدا ومجهود تواصل لسنوات كرامي ومدرب أسدى ولا يزال خدمات جليلة لرياضة الرماية بالنبال، كما تكريم الحاجة فتيحة إحدى ايقونات الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال والمرأة الحديدية صانعة الأبطال، لما اسدته من تضحيات وجهود جبارة في سبيل الرياضة.


وعرفت التظاهرة عرفت حضور مجموعة من الشخصيات الوازنة وعلى رأسهم رئيس مجلس مقاطعة مولاي رشيد وقائد منطقة الرحمة ونائب رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء وفنانين مغاربة وغيرهم، حيث اشرفوا على تتويج الفائزين في مختلف المسابقات المنظمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق