دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الكاف يرضخ لضغط الوداد قبل مواجهة الأهلي

أقدمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تعيين مسؤول أمني ثاني لمباراة الوداد ضد الأهلي المصري، الأحد المقبل 11 يونيو 2023، برسم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد احتجاج الفريق الأحمر على تعيين المصري ابراهيم محمد للإشراف على التنسيق الأمني للمباراة ذاتها.

وكشف مصدر مسؤول، أن الكاف كلفت إيمانويل موتانامي من الزيمبابوي بالإشراف على التنسيق الأمني للمباراة بين الوداد الرياضي ضد الأهلي المصري.

وأوضح المصدر ذاته، أن المسؤول الأمني الزيمبابوياني سيكون مكلفا بإعداد التقرير النهائي للكاف عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما سيتولى المصري ابراهيم محمد مساعدته دون أن يكون له أي دخل في التقرير، على اعتبار أنه مصري والأهلي أحد طرفي المباراة النهائية.

وكان الوداد الرياضي لكرة القدم قد احتج على تعيين المسؤول الأمني ابراهيم محمد للإشراف الأمني على مباراة الوداد الرياضي ضد الأهلي المصري، الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بهدفين لواحد، وشهدت في نهايتها أحداثا لا رياضية، إذ تعرض لاعبو الوداد للرشق بالقنينات من قبل جماهير الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق