دوري أبطال إفريقياكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

الكاف يكشف الموعد النهائي لتقديم أسماء الأندية المشاركة في العصبة وكأس الكونفيدرالية

حددت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، يوم 30 يوليوز 2022، موعدا نهائيا لتقديم أسماء الأندية التي ستشارك في المسابقات القارية خلال الموسم الرياضي 2022-2023.

وطالب الكاف من الاتحادات الكروية على الصعيد الإفريقي، إرسال أسماء الأندية التي ستشارك في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، قبل انصرام الآجال القانونية المحددة في يوم 30 يوليوز المقبل.

وسيمثل كرة القدم الوطنية في النسخة المقبلة للعصبة كل من فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، بينما سيشارك نهضة بركان رفقة الفائز بكأس العرش في حال إجرائه قبل 30 يوليوز في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الوداد الرياضي، قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه الأهلي المصري، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأحرز نهضة بركان لقب كأس الكاف بعد فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بالركلات الترجيحية 5 مقابل 4، بعد انتهاء المباراة النهائية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وذلك على أرضية ملعب “غودسويل أكبابيو” الدولي في مدينة أويو بنيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق