البطولة الإفريقية للمحليينمنافسات إفريقية

الكاميرون تحسم بخصوص مشاركتها في “شان” الجزائر

حسم الاتحاد الكاميروني في مشاركته بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، والمقرر إقامتها في الجزائر شهر يناير الجاري.


وأعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أن منتخبه المحلي سيشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2023″، المقررة تنظيمها بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير القادم.


وأكد الاتحاد الكاميروني أن المنتخب سيتوجه غدًا إلى تونس، من أجل إجراء معسكره الأخير تحضيرا للبطولة، لينهي بذلك الجدل الذي صاحب مشاركته في البطولة من عدمها.


وقال موقع “أفريكا فوت يونايتد”، في تقرير له، إن منتخب الكاميرون المحلي سيسافر إلى تونس يوم الثلاثاء 3 يناير، لإجراء معسكر إعدادي لـ”شان 2022″، استنادًا إلى بيان صادر عن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، والذي أوعز اختيار تونس لهذا المعسكر إلى “رغبة مدرب المنتخب في الاعتياد على الأجواء المناخية الشبيهة بتلك الموجودة بالجزائر حاليًا”.


وأشار ذات المصدر إلى أن منتخب “الأسود غير المروضة” سيخوض مباراتين وديتين في تونس تحضيرًا للبطولة الإفريقية، على أن تكون المباراة الودية الأولى أمام منتخب أوغندا يوم 6 يناير، والثانية أمام منتخب السودان في الـ9 من نفس الشهر، في وقت يُنتظَر فيه الكشف عن قائمة الكاميرون النهائية للمشاركة في البطولة خلال الساعات القليلة القادمة.


وكان الاتحاد الكاميرون قد أعلن عن إمكانية انسحاب منتخبه من المشاركة في “شان الجزائر”، بسبب مخاوف من استقبال الجماهير الجزائرية، على خلفية مباراة إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بين منتخبي الجزائر والكاميرون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق