دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

النفطي يوضح أسباب مغادرته للندوة الصحفية بالجزائر

تحدث مهدي النفطي مدرب الوداد الرياضي، عن أسباب مغادرته للندوة الصحفية بشكل غاضب، عقب مباراة الوداد الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري قبل أسبوع بالجزائر، والتي انتهت بهزيمة الوداد الرياضي بهدف دون رد.


وقال النفطي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الوداد وبيترو لواندا لأنغولي: “أريد توضيح ما حدث في الجزائر، لكي لا يتم حبك قصص وتأويل الأمور لأشياء أكبر من حجمها”.


وأوضح النفطي: “أردت توضيح هذه النقطة لكي لا يبقى هناك غموض بشأنها، إذا قمت بمقاطعة الندوة الصحفية بالجزائر وغادرتها بتلك الطريقة، فالسبب الوحيد هو أنه لم يكن هناك الاحترام اللازم اتجاهي ولشخصي ولم تكن هناك ظروف لإجراء الندوة الصحفية”.


وتابع النفطي: “عدم توفير الشروط اللازمة لإجراء ندوة صحفية، خصوصا بعد الهزيمة حيث تكون وسط العاصفة، لذلك قمت بتهنئة الفريق الخصم بطريقة غير مباشرة على انتصارهم، وليس من طبعي الهروب وعدم الرد على الأسئلة، كل ما في الأمر هو أني أريد تلقي نفس الاحترام الذي أقدمه للآخرين، لذلك أردت توضيح هذه النقطة”.


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، حقق انتصاره الأول بدوري الأبطال هذا الموسم، على حساب فريق بيترو لواندا الأنغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق