دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

رسمياً الأهلي يفسخ عقد موسمياني

أعلن فريق الأهلي المصري، اليوم الإثنين 13 يونيو 2022، فسخ العقد الذي يربطه بالمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد أيام قليلة من خسارته أمام الوداد الرياضي، بنتيجة هدفين لصفر، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجهت إدارة الأهلي، عبر بيان رسمي، الشـكر إلى بيتسـو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مضيفة أن فسخ التعاقد جرى في أجواء ودية بين الطرفين.

وفيما يلي نص البيان كاملاً:

وجهـت إدارة النادي اليـوم الشـكر للجنـوب إفريقـي بيتسـو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعـد فسخ التعاقـد بالتراضـي وفـي ضـوء إحتـرام متبادل بين الطرفيـن.. كان الكابتن محمـود الخطيـب رئيـس النـادي قـد اجتمـع مـع شـركة الأهلي لكرة القدم برئاسـة ياسين منصـور، وبحضـور الكابتـن حسـام غالـي عضـو مجلس إدارة النادي، ولجنـة التخطيط لمناقشة موقـف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرضـا على استقرار الفريق، ونظـرا لما حققـه مـن نجاحات مع الفريـق .. لكـن موسيماني خلال الاجتماع الذي جـرى مـعـه طـلـب عـدم الاستمرار، وأنـه يريـد الاكتفاء بالفترة الماضيـة..

وبعـد مناقشة الموقـف كاملا وبالإجماع، تـم احترام رغبـة بيتسـو موسيماني.. وتوجيـه الشـكر إليـه وعلـى كـل مـا قدمـه للنـادي، وجـرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق