كأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

الغندور “الرجاء لم يتوج بلقب الكاف عن جدارة واستحقاق و البطولة تبقى ضعيفة”

قال خالد الغندور، الإعلامي في قناة الزمالك المصرية، ان الرجاء الرياضي لم يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية عن جدارة واستحقاق، وذلك تعليقا على تتويج النسور بكأس الكاف،السبت الماضي، ضد شبيبة القبائل الجزائري في مدينة كوتونو البينينية.

 
وقال “الغندور” خلال تقديمه برنامج “زملكاوي”: ” الرجاء كان قريب من المغادرة من دور النصف في ضربات الجزاء أمام ببيراميدز في فرصتين، وبالتالي الرجاء ضمن التأهل لكن ليس عن جدارة واستحقاق وبخطى ثابتة، بل كان محضوظا في الوصول إلى المباراة النهائية، بعد تضيع احمد توفيق ضربة جزاء الأخيرة لبيراميدز”.

وأضاف الغندور: ” بطولة الكونفدرالية، بطولة ضعيفة، ودليل خروج الرجاء في دور ال 32 من العصبة الإفريقية التي تبقى أقوى منافسة إفريقية أمام تونغيت السنغالي الذي فاز عليه الزمالك برباعية، مهد له اللعب في الكاف”.

وأكمل الغندور حديثه قائلا: ” لايمكن المقارنة بين تتويج الرجاء بكأس الاتحاد الإفريقي بعد الخروج من عصبة الأبطال أمام فريق سينغالي ضعيف وخروج الوداد من دور النصف نهائي أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، علماً أن الفريق الأحمر شارك للمرة الخامسة على التوالي في المسابقة”.

وكان الوداد قد ودع منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، من دور النصف النهائي بعد الهزيمة أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي في مجموع المقابلتين بهدف لصفر.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي كان قد توج السبت الماضي بلقب كاس الإتحاد الإفريقي للمرة ثالث في تاريخه، بعد الفوز بهدفين لواحد على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي على ملعب الصداقة بمدينة كوتونو البينينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق