كأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

مدرب بيراميدز: جاهزون لتقديم أفضل مبارياتنا أمام الجيش الملكي

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز المصري، أن فريقه سيواجه الجيش الملكي، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الكاف، من أجل تحقيق نتيجة الفوز.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “الفريق جاهز لتقديم أفضل مبارياته أمام الجيش الملكي المغربي، حضرنا إلى الرباط من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تؤمن حظوظنا في ضمان مقعدنا بالدور ربع النهائي من البطولة القارية”.

وأضاف: “نحترم كثيرا فريق الجيش الملكي الذي يقدم كرة قدم متميزة، ولكن بيراميدز في المقابل فريق كبير وحضر إلى الرباط من أجل الفوز، وأثق بشدة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الانتصار، اللاعبين لديهم الدافع والحماس اللازمين لتحقيق هذا الهدف، والكل جاهز تماما لتقديم مباراة طيبة، وسط أجواء من المتوقع أن تكون صعبة في ظل حضور جماهيري كبير متوقع في ملعب اللقاء”.

وتابع: “نعلم كل شيء عن الفريق المغربي ومباراة الدور الأول كانت قوية وكنا الأفضل والأحق بالانتصار لولا بعد الأخطاء في التمركز خلال الضربات الثابتة، والتي حسمت في النهاية اللقاء بالتعادل، مواجهة الأحد ستكون مختلفة وسنظهر بأفضل حال بعد تحليل المنافس بكل أحواله ومعرفة كل نقاط القوة والضعف به، وأثق في النهاية أن الفوز سيكون في صالح بيراميدز”.

وزاد: “لدينا الكثير من الغيابات المؤثرة في صفوفنا، حيث أنه منذ اللحظة الأولى توليت المهمة لم نلعب مباراة واحدة مكتملين الصفوف في ظل إصابات وإيقافات متتالية”.

وأتم: “وفي لقاء الجيش الملكي هناك غيابات مؤثرة للإصابة مثل رمضان صبحي وإسلام عيسى وفخري لاكاي، بجانب بلاتي توريه للإيقاف، ولكنه في النهاية وبرغم ذلك أثق في كل المجموعة المتواجدة في المغرب وقدرتها على تقديم أفضل ما لديها في مواجهة الفريق المغربي القوي، والعودة بالثلاث نقاط وبطاقة التأهل للدور المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق