دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

نهائي أبطال إفريقيا سيدات.. الجيش الملكي لتكرار إنجاز 1985 بنون النسوة

يستعد فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، مساء اليوم الأحد، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات.


ويسعى فريق الجيش الملكي النسوي، لتحقيق اللقب الإفريقي الأول في تاريخ الأندية المغربية في دوري الأبطال، في إعادة لإنجاز فريق الرجال سنة 1985، بعدما نجح في إهداء أول لقب قاري للكرة المغربية بتتويجه بدوري الأبطال حينها قبل أن تتوالى الأفراح بتتويج الأندية المغربية بمامجموعة 7 دوري أبطال إفريقيا، 8 كأس الكاف، 5 سوبر إفريقي وكأس كؤوس إفروقية واحدة.


ونجحت سيدات الجيش الملكي في التأهل لنهائي دوري الأبطال، بعد تصدر مجموعتهن بالعلامة الكاملة قبل مواجهة فريق باييلسا كوينز النيجيري وتجاوزه بهدف دون رد.


وتأمل “العسكريات”، في تدارك إخفاقهن في نسخة السنة الماضية، بعد توديع المنافسة في دور نصف النهائي أمام سيكوندي هاساكاس الغاني، واكتفائهن بتحقيق المركز الثالث.


ولن تكون مهمة الجيش الملكي النسوي بالسهلة، حيث يواجه حامل لقب النسخة السابقة فريق ماميلودي صن داونز، الذي يعد من أقوى الأندية قاريا، حيى تلقت شباكه هدفا واحدا طوال هذه المنافسة بينما سجل 12 هدفا.


وتجرى المباراة النهائية بين سيدات الجيش الملكي ومماليودي صن داونز الجنوب إفريقي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق