أخبار دوليةالدوريات الخليجية

رونالدو يقود النصر إلى فوز مهم على الأهلي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على الأهلي، في المواجهة التي دارت بينهما الجمعة، في مدينة جدة، ضمن الأسبوع الـ24 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وفرض “العالمي” سيطرته على النصف الأول من المباراة، حيث تحكم في نسبة امتلاك الكرة، لكنه لم يخلق فرصاً كبيرة للتسجيل، لتنتهي الفترة الأولى من المواجهة بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف.

وتحسن المستوى الفني للمباراة في الشوط الثاني، قبل أن يتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 68 من ركلة جزاء تدخلت تقنية الفيديو لإعلانها، إثر خطأ من المدافع البرازيلي روجر إيبانيز على سالم النجعي.

وواصل اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي كتابة التاريخ مع فريقه، حيث إنه أصبح رابع لاعب أجنبي في تاريخ الفريق يتجاوز حاجز الـ50 هدفاً وذلك في 58 مباراة فقط، بعد المغربي عبد الرزاق حمد الله بـ115 هدفاً والغاني أوهين كينيدي والبرازيلي تاليسكا، كما أنه عزز موقعه في صدارة ترتيب هدافين الدوري السعودي في الموسم الحالي بتسجيله الهدف 22 علاوة على إنجازه 9 تمريرات حاسمة.

وحرم اللاعب الجزائري رياض محرز فريقه من تسجيل هدف التعادل، بعدما ألغت تقنية الفيديو هدف البرازيلي روبرتو فيرمينو معتبرة أن محرز كان في موقع تسلل حين استلم الكرة في بداية الهجمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق