أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الجيش في صدارة أندية الدوري بـ “الميركاتو” والرجاء ثانيا


حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم أعلى المداخيل في الميركاتو الصيفي المنقضي، بعد انتقال مهاجمه رضا سليم إلى الأهلي المصري، مقابل حوالي مليارين و200 مليون سنتيم.


ومكنت صفقة سليم الجيش من احتلال صدارة الأندية، إذ لم يتمكن من أي نادي من تحطيم المبلغ الذي استفاد منه الفريق العسكري في “الميركاتو” الصيفي المنقضي.


وجاء الرجاء الرياضي في المركز الثاني بمداخيل وصلت قيمتها إلى حوالي 800 مليون سنتيم، 600 مليون سنتيم قيمة صفقة انتقال محمود بنتايك إلى سانتتيان الفرنسي، و200 مليون سنتيم لالتحاق سفيان بنجديدة بنادي ستاندار لييج البلجيكي.


وكان الرجاء مرشحا لتحقيق مداخيل تفوق 800 مليون سنتيم، في حال تمكن من بيع عقود كل من عبدالإله مدكور وزكرياء الهبطي، المنتقل إلى الجيش الملكي لكرة القدم وأسامة سوكحال إلى الفتح الرباطي في صفقات انتقال حر، علما أن اللاعبين تنازلوا عن مبالغ مالية مهمة للنادي.


ولم ينجح الوداد الرياضي في بيع عقود أي من لاعبيه في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد المشاكل التي واجهها بانتهاء عقود عدد كبير من لاعبيه، إلى جانب فشل صفقة انتقال السينغالي صامبو جينيور لنادي الرياض السعودي، لتشبث ممثل الكرة المغربية بالحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة، كما فشلت صفقة مدافعه زولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق