أخبار وطنيةالبطولة برو 1

رمزي يرفع عقوبة الإيقاف عن لاعب ودادي


رفع عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف عن أمين أبوالفتح، بعدما رخص له أمس الخميس بالعودة لتداريب الفريق الأول.


وكان عادل رمزي قد قرر إلحاق أمين أبو الفتح بالفريق الرديف لأسباب انضباطية، غير أن المشاكل التي يعيشها الوداد الرياضي لكرة القدم على مستوى خط الدفاع، دفعته إلى العفو عنه، خصوصا مع اقتراب موعد المباراة ضد حافيا كوناكري الغيني برسم ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا، والمقررة يوم 17 شتنبر الحالي.


وإلى جانب أمين أبوالفتح، فقد عرفت الحصة التدريبية الخميس الماضي، مشاركة الوافد الجديد جمال حركاس، الذي خاض أول حصة تدريبية بعد انتقاله للفريق الأحمر قادما من الرجاء الرياضي في صفقة انتقال حر، بعد لجوئه للجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم، من أجل إنهاء ارتباطه بالفريق الأخضر لعدم توصله بمستحقاته المالية البالغة قيمتها 180 مليون سنتيم.


يشار إلى أن الوداد الرياضي تعاقد في الميركاتو الصيفي، الحالي مع كل من منتصر الهتيمي، وأسامة محروس، وسيف الدين بوهرة، وهشام آيت برايم، وحمزة الركراكي، والشرقي البحري، وإلياس شتي، وزكرياء الدراوي، والمهدي مفتاح، وأبوبكر باه، والليبي حمدو الهوني، وجمال حركاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق