أسودالمنتخب الأول

الأسود تدعم حاريث بعد إصابته القوية

تلقى الدولي المغربي أمين حاريث، رسائل دعم من قبل زملائه في المنتخب الوطني بالإضافة لبعض الدوليين السابقين، وذلك بد الاصابة القوية التي لحقته أمس الأحد، والتي ستغيبه دون شك عن الميادين لمدة طويلة.


ووجهت الصفحات الرسمية للمنتخب الوطني المغربي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، رسالة دعم لحاريث بعد إصابته القوية، متمنية له الشفاء العاجل.


ونشر نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر مباشرة بعد مغادرة حاريث للميدان مصابا في رسالة دعم لزميله في المنتخب، شأنه شأن رضى التكناوتي الذي تمنى الشفاء العاجل لنجم مارسيليا الفرنسي، بينما نشر قائد المنتخب الوطني غانم سايس صورة تجمعه بحاريث قائلا: “معك بكل قلوبنا في هذا الظرف”.


وانضم القائد السابق للأسود للداعمين لحاريث، حيث وجه رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يدعم من خلالها اللاعب في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه في مسيرته الكروية.

وتعرض أمين حاريث، لإصابة قوية على مستوى ركبته اليسرى، وذلك في آخر مباراة له مع فريق مارسيليا قبل الاتحاق بالمنتخب الوطني، ليصبح غيابه عن المونديال أمرا شبه مؤكدا في انتظار التعروف على تفاصىل إصابته ومدة غيابه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق